منتديات وطني عربي
مرحباً بك في منتديات وطني عربي
أذا كنت عضواً مُسجل نرجوا ان تسجل الدخول وتستمتع بوقتك معنا
وأذا كانت هذه زيارتك الاولى نتمناونفخر بنظمامك لنا سارع بتشريفنا بالتسجيل معنا


نحن غير مسؤلون عن الدعايات التي تظهر على المنتديات ونأسف لذلك منتديات وطني عربي لكل العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بيان خاص بطرح شعار الجبهة الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي النعيمي
Admin
Admin


عدد المساهمات : 130

مُساهمةموضوع: بيان خاص بطرح شعار الجبهة الجديد   الثلاثاء يوليو 07, 2009 5:54 pm

بيان خاص بطرح شعار الجبهة الجديد



يا أبناء شعبنا العربي الأحوازي

يا أبناء أمتنا العربيّة المجيدة

بتاريخ الأربعاء المصادف 24/6/2009 عقدت الجبهة العربية لتحرير الأحواز إجتماعاً خاصاً لها وذلك لأختيار شعار جديد من بين عدة شعارات صممت لهذا الغرض ، وبعد المناقشات المعمّقة في عدة إجتماعات وكان آخرها هذا الإجتماع قررت قيادة الجبهة العربية اعتماد هذا الشعار المنشور في هذا البيان بدلاً من الشعار القديم الذي كانت تعتمده الجبهة.


لذا يرجى من جميع مسؤولي إدارات المواقع الأحوازيّة والعربيّة الموقرة وكذلك التنظيمات الأحوازية والعربية المتعاونة مع الجبهة العربية لتحرير الأحواز،وأيضا جميع النشطاء والسياسيين والإعلاميين الأحوازيين المحترمين إعتماد هذا الشعار عند نشرهم أيّ مادة تخص الجبهة في مواقعهم أو استخدامه في المواضيع الخاصة بالجبهة، وإن إعتماد أي شعار آخر يُستخدم بإسم الجبهة غير هذا الشعار المطروح يعتبر باطلا من جانبنا ولا يلزمنا بأيّ شيء ولن تتحمل الجبهة العربية مسؤوليته ابدا.


التعريف :





1ـ الصقر العربي فهو يعني الشموخ والزهو والعلو والقوة،وكانت ومازالت تعتمده اغلب الدول العربية شعاراً لها وفي مقدمتها العراق ومصر.


2 ـ أما الشعلة التي تتوسط الصقر العربي فهي ترمز الى الثروة النفطية التي حُرم منها شعبنا العربي الأحوازي بسب إحتلال حكام فارس لبلدنا ونهب ثرواته وخيراته وفي مقدمتها الثروة النفطية،وهذا الصقر وهذه الشعلة إعتمدتهما الجبهة العربية لتحرير الأحواز شعاراً لها منذ تأسيسها،وتمسك بهما اليوم أعضاء الجبهة الجدد ليكونا ضمن الشعار الجديد للجبهة.


3 ـ العلم الظاهر في الشعار أعلاه هو العلم الوطني الأحوازي الذي إعتمدته التنظيمات الوطنية الأحوازيّة القديمة منها والحديثة،ولفّت به شهداء الوطن منذ إحتلاله ولغاية اليوم ورفعته في جميع الأماكن والمواقع والأزمان،وفي جميع المناسبات الوطنية ومازالت هذه التنظيمات ترفعه ويبقى علمنا الوطني الأحوازي خفاقا الى الأبد إن شاء الله.


4 ـ أما السعف في الشعار فهو يرمز الى النخلة التي ترمز هي بدورها الى الأرض العربية،خاصة في الأحواز وفي جميع الأوطان العربية، ويكرّمها العرب منذ القدم حتى هذا اليوم.

5 ـ اما اللون الأصفر الظاهر خلف الصقر في الدائرة المكونة من العلم وإسم الجبهة فيقصد به الذهب الزراعي الذي يستخرج من أرضنا العربية الأحوازية لما فيها من خيرات الله وثروات لاتـُعد ولا تـُحصى،وفي مقدمتها الثروة الزراعية التي تأتي بعد الثروة النفطية، وبالأخص زراعة القمح والشعير والذرة الصفراء وما شابه ذلك.

6 ـ أما الرقم ( 1980 ) فهو رقم العام الذي تأسست فيه الجبهة العربية لتحرير الأحواز ،لأن البعض يعتقد بأن الجبهة تأسست في عام 1981، وما يجب توضيحه أن الذي حدث في عام 1981 هو إنتخاب أول قيادة للجبهة ولكن كانت بداية تأسيسها في عام 1980.


7 ـ أما عبارة (كفاح حتى التحرير) فهو الشعار الذي رفعته الجبهة العربية لتحرير الأحواز منذ تأسيسها وسيبقى مرفوعاً حتى يأذن الله بتحرير الأحواز،والكفاح هنا يعني إننا نكافح بكل الطرق والوسائل التي أجازتها القوانين السماوية والمواثيق الوضعية والقوانين الدولية للمغتصب حقه بأن يتمكن من استخدامها والعمل عليها لإسترجاع حقه من مغتصبيه،وكتبت باللون الأحمر إعتزازا وتكريما لدماء شهدائنا الزكية التي روت طريق الثورة والثوار، ومازالت حتى تحرير الأحواز بإذن الله .


ختاما نهيب بجميع الأخوة الأحوازيين والعرب،خاصة أصحاب المواقع والصحف والوسائل الإعلامية المختلفة أن يعتمدوا هذا الشعار الجديد الذي إعتمدته قيادة الجبهة في إجتماعها اليوم الأربعاء المصادف 24/6/2009،لجميع المواضيع التي تخص الجبهة عند نشرها في مواقعهم وصحفهم ومطبوعاتهم جميعا.


كما لا يسعنا إلا أن نقدم لأبنائنا المخصلين الذين تعاونوا معنا لتصميم هذا الشعار، بالشكر والثناء،داعين الله لهم بالصحة والأمان .

ملاحظة :



لا يجوز أخلاقيا وقانونيا لأي تنظيم رفع واستخدام شعار الجبهة العربية لتحرير الأحواز القديم شعارا له،وهذا الشعار سيكون من ضمن أرشيف الجبهة الخاص بها.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكفاح حتى التحرير.


وكفاح حتى التحرير


قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز
2009 / 6 / 24

_________________


عدل سابقا من قبل علي النعيمي في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روان محمد
مراقبة ساحة العلوم والكنولوجيا
مراقبة ساحة العلوم والكنولوجيا
avatar

عدد المساهمات : 134
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: بيان خاص بطرح شعار الجبهة الجديد   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:41 am

شعار حلو
وان شالله تكون الافعال مثل الشعار الجميل
ملاحظه 24/6/2009
تاريخ الاجتماع
كان بصدف عيد ميلادي Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي النعيمي
Admin
Admin


عدد المساهمات : 130

مُساهمةموضوع: رد: بيان خاص بطرح شعار الجبهة الجديد   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:36 am

روان محمد كتب:
شعار حلو
وان شالله تكون الافعال مثل الشعار الجميل
ملاحظه 24/6/2009
تاريخ الاجتماع
كان بصدف عيد ميلادي Surprised

حياكي الله اختي روان الله يسمع منك ان شاء الله



وان شاء الله كل عام وانت بخير والله يبارك في كل سنيين عمرك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان خاص بطرح شعار الجبهة الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وطني عربي :: قسم الوطن العربي :: منتدى الاحواز العربية المحتلة-
انتقل الى: